برمجة

شركة temtem الناشئة للتنقل في الجزائر تطلق تطبيقًا رائعًا

Feb 22, 2024

أطلقت شركة TemTem الناشئة في مجال التنقل ومقرها الجزائر العاصمة تطبيقها الفائق، temtem One. يتيح التطبيق الفائق للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات مثل خدمات نقل الركاب، ومشاركة سيارات Karos، وغيرها من خيارات التوصيل إلى المنازل/التجارة الإلكترونية، والرعاية الصحية، وإصلاح المنازل، وخدمات الدفع للمغتربين.

تأسست temtem في عام 2017 وأطلقت تطبيق التنقل الخاص بها في عام 2018 والذي سمح للمستخدمين بطلب سائقين خاصين أو توصيل منتجاتهم. في العام الماضي، كانت الشركة الناشئة الأفضل تمويلًا في الجزائر، حيث جمعت 4 ملايين دولار في جولة من الدوري الإيطالي بقيادة شركة Tell Venture Automotive ومستثمرين آخرين من القطاع الخاص.

حتى الآن، خدم تطبيق temtem الفائق أكثر من 200000 عميل ويضم 10000 شريك مسجل في التطبيق الفائق. يمكن للمتاجر والتجار على المنصة رقمنة عملياتهم وعمليات الشحن. وهذا بدوره يخلق الكثير من فرص العمل للسائقين والمصلحين المستقلين الذين يطلب مستخدمو النظام الأساسي خدماتهم.

يوصي

مصدرك الأول للأخبار المتطورة في عوالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والطاقة والمزيد. استكشاف مستقبل التكنولوجيا مع Arinstar! ابق على اطلاع ، ابق مستوحى!

بحث سريع

استكشاف محتوىنا المنسق ، والبقاء على اطلاع بالابتكارات الرائدة ، والرحلات إلى مستقبل العلوم والتكنولوجيا.

© صوت الجزائر للتكنولوجيا

سياسة الخصوصية