علوم

رسميًا.. موعد بكالوريا 2024 الجزائر علمي وأدبي ورابط التسجيل للمتخلفين عبر موقع الديوان الوطني

Feb 23, 2024

ارتفعت معدلات البحث حول موعد بكالوريا 2024 الجزائر، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الامتحانات والجدير بالذكر أن الطلاب في حالة استعداد من أجل تقديم الامتحانات حيث يسعون لتحقيق أفضل النتائج للالتحاق بالكلية التي يرغب بها كل طالب، ويعتبر امتحان البكالوريا هو فرصة للتألق والنجاح، ولكنه يتطلب أيضا الكثير من الجهد والتحضير والتنظيم، لذلك يجب على المترشحين بمراجعة دروسهم بانتظام، وحل التمارين والمواضيع السابقة، والاستفادة من الدروس والنصائح المتوفرة على الإنترنت.

وفي إطار الحديث عن موعد بكالوريا 2024 الجزائر بالنسبة لجميع الطلاب في الشعب العلمية والأدبية، فقد بدأت عمليات التسجيل لامتحانات البكالوريا في الجزائر منذ الأول من فبراير 2024، وستستمر حتى يوم 15 من الشهر ذاته، من المقرر أن تبدأ الامتحانات في مايو المقبل، مع الإعلان عن جدول الامتحانات قبل ذلك بأسبوعين تقريبًا،ك ما سيتم فتح التسجيل للطلاب المتخلفين يوم 19 فبراير، ومن المقرر ان يتم الإعلان عن الجدول الزمني الخاص بالامتحانات قبل عقدها بأسبوعين لكي يستعد جيدا جميع الطلاب والتعرف على ترتيب المواد التي سيتم اجتياز الاختبارات بها.

 

يوصي

مصدرك الأول للأخبار المتطورة في عوالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والطاقة والمزيد. استكشاف مستقبل التكنولوجيا مع Arinstar! ابق على اطلاع ، ابق مستوحى!

بحث سريع

استكشاف محتوىنا المنسق ، والبقاء على اطلاع بالابتكارات الرائدة ، والرحلات إلى مستقبل العلوم والتكنولوجيا.

© صوت الجزائر للتكنولوجيا

سياسة الخصوصية