منظمة العفو الدولية

2025 معرض الجزائر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإلكترونية ICT MAGHREB

Mar 25, 2024

افتتح المعرض الجزائري للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2025 ICT MAGHREB بشكل رائع في العاصمة الجزائر كما كان مقررا. يجمع هذا الحدث السنوي أفضل شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العالم لمناقشة وعرض أحدث الإنجازات التكنولوجية والمنتجات والحلول المبتكرة. باعتبارها دولة مهمة في منطقة المغرب العربي، فإن تطوير الجزائر لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات له تأثير عميق على المنطقة بأكملها.

وموضوع هذا المعرض هو "الربط بالمستقبل وخلق مغرب ذكي"، والذي يهدف إلى تعزيز رقمنة منطقة المغرب العربي من خلال عرض أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات. النمو الإقتصادي. واستقطب المعرض عارضين وخبراء الصناعة وممثلي وسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذه المناسبة الكبرى.

وفي حفل الافتتاح، ألقى وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجزائري كلمة حماسية. وشدد على الدور الهام للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تعزيز التنمية الوطنية وتحسين مستويات معيشة الشعب، وقال إن الحكومة ستواصل زيادة الاستثمار والدعم في هذا المجال. وفي الوقت نفسه، دعا أيضا الشركات العالمية إلى المشاركة بنشاط في بناء تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في الجزائر والعمل بشكل مشترك على تعزيز ازدهار وتنمية منطقة المغرب العربي.

وفي موقع المعرض، عرض العديد من العارضين أحدث منتجاتهم وحلولهم. إن الابتكارات في تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس (5G)، وإنترنت الأشياء، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات مذهلة. توقف الجمهور للمشاهدة والتواصل والمناقشة، وشعروا معًا بالصدمة والتنوير الذي جلبه هذا العيد التكنولوجي.

بالإضافة إلى ذلك، أقام المعرض أيضًا عددًا من المنتديات والندوات الخاصة، حيث تمت دعوة خبراء معروفين وقادة الصناعة في الداخل والخارج لإجراء مناقشات متعمقة حول اتجاهات التنمية وآفاق السوق ودعم السياسات وقضايا أخرى تتعلق بالاتصالات و تكنولوجيا المعلومات. توفر هذه الأنشطة للمشاركين فرصًا نادرة للتعلم والتبادل وتساعد على تعزيز التعاون والتنمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في منطقة المغرب العربي.

يوصي

مصدرك الأول للأخبار المتطورة في عوالم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والطاقة والمزيد. استكشاف مستقبل التكنولوجيا مع Arinstar! ابق على اطلاع ، ابق مستوحى!

بحث سريع

استكشاف محتوىنا المنسق ، والبقاء على اطلاع بالابتكارات الرائدة ، والرحلات إلى مستقبل العلوم والتكنولوجيا.

© صوت الجزائر للتكنولوجيا

سياسة الخصوصية